خدماتنا

خدمات دروب

اختار برنامج دروب مقرراته التدريبية وفق الاشتراطات والمعايير الدوليةبما يضمن دعم مسيرة الاقتصاد والتنمية الوطنية.


التدريب على رأس العمل

التدريب على رأس العمل

تعلم المزيد عن الوظائف

دورات التعلم الإلكترونية

دورات التعلم الإلكترونية

تعلم المزيد عن الوظائف

انضم إلينا في مهمتنا. ابق على اتصال مع فريق العمل لدينا اليوم.

اتصل بنا

التدريب على رأس العمل

التدريب على رأس العمل

يقدم دروب تدريبا عمليا بالتعاون مع أصحاب العمل في كل مناطق المملكة، حيث يتبع التدريب منهجيه تتيح للمتدربين التعلم وتطوير المهارات الخاصة بعملهم بما يسهم في تحسين مساراتهم المهنية. بالإضافة لذلك، يساهم دروب في تعزيز تجربة التدريب على رأس العمل من خلال ما يوفره من دورات التعليم الإلكتروني.


برنامج التدريب على رأس العمل في دروب يوفر فرص التدريب للرفع من إمكانيات المتدربين والمدربين وأصحاب العمل، فالمتدربون والمدربون سيحصلون على الخبرة والمهارة، في حين يستفيد أصحاب العمل من خلال إبقاء العاملين، وزيادة الإنتاجية والكفاءة في مؤسساتهم.


برنامج التدريب على رأس العمل سيكون متاحاً للمزيد من المعلومات الرجاء التواصل من خلال دعم دروب


اتصل بنا

المدربون

اجتهدنا في برنامج دروب لتصميم برنامج التدريب على رأس العمل ليكون خياراً متاحاً للراغبين في الحصول على خبرة ميدانية تحت إشراف مدرب معتمد في إحدى الشركات المعتمدة من برنامج دروب.

مسؤوليات المدرب

مسؤوليات المدرب

رأس العمل

عن طريق القيام بتحديد احتياجات المتدربين الفردية للتعلم والتطور اللازمين، ومن ثم تسهيل حصولهم عليها.
مسؤوليات المدرب

ثانياً: التقييم:

إذ يعتبر استيعاب مبادئ وممارسات التقييم، وتقييم الكفاءات الوظيفية ضمن بيئة العمل، من الأدوات التي تمكّن المدربين من نقل المعرفة للمتدربين ومساعدتهم على تطوير المهارات الوظيفية المطلوبة.

الدورات التدريبية

الدورات التدريبية
اختار برنامج دروب مقرراته التدريبية وفق الاشتراطات والمعايير الدولية بما يضمن دعم مسيرة الاقتصاد والتنمية الوطنية. ومن هنا كان اختيار شراكات برنامجنا مع نخبة من أفضل خبراء ومطوري البرامج التعليمية والتدريبية.تم تصميم نماذج دورات 'برنامج دروب' بما يحقق أكبر قدر من المرونة والقابلية للتخصيص من جهة، ويفي بمتطلبات سوق العمل من جهة أخرى.


إن منشآت القطاع الخاص تستطيع – من خلال الشراكة مع برنامج دروب – تشكيل المقررات تبعاً للأنظمة الخاصة بالمنشأة ذاتها.حيث يمكن للمنشآت الاستعانة بخبرة برنامج دروب في تأسيس الدورات التدريبية الإلكترونية وفقاً لحاجتها، ويعاد إدخال هذه البرامج ضمن الأنظمة الخاصة بهذه المنشآت. ومن ناحية أخرى فإنه بإمكان هذه المنشآت تحميل دوراتها التدريبية على موقع برنامج دروب الإلكتروني، سواء كان الهدف مشاركة هذه المقررات مع عامة المجتمع أو قصر المشاركة على موظفيه


اطلب دورات خاصة

كيف يستفيد أصحاب الأعمال من "الدورات التدريبية"؟

إن منشآت القطاع الخاص تستطيع – من خلال الشراكة مع برنامج دروب – تشكيل المقررات تبعاً للأنظمة الخاصة بالمنشأة ذاتها.

حيث يمكن للمنشآت الاستعانة بخبرة برنامج دروب في تأسيس الدورات التدريبية الإلكترونية وفقاً لحاجتها، ويعاد إدخال هذه البرامج ضمن الأنظمة الخاصة بهذه المنشآت.

ومن ناحية أخرى فإنه بإمكان هذه المنشآت تحميل دوراتها التدريبية على موقع برنامج دروب الإلكتروني، سواء كان الهدف مشاركة هذه المقررات مع عامة المجتمع أو قصر المشاركة على موظفيه

شهادات دروب


HRDF Logo
دخول بواسطة وزارة العمل
TVTC Logo
SSS Logo

يواجه أصحاب الأعمال صعوبة دائمة في تقييم المؤهلات العلمية والمهنية للمتقدمين للوظائف المختلفة، حيث يصعب على الشركة –في كثير من الأحيان- التأكد من أن المتقدم للوظيفة يتمتع بالمهارات المطلوبة.


إضافة إلى ذلك، فإن برنامج دروب يضمن للشركات جهوزية الموظف المتقدم للوظيفة بعد خضوعه للتدريب المقرر، واجتيازه للاختبارات بنجاح، يلي ذلك المتابعة الدقيقة لكل المتدربين من قبل متخصصين، وتوثيق ذلك بشهادات معتمدة من وزارة العمل والمؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني وصندوق تنمية الموارد البشرية وشركة المقاييس السعودية للمهارات.


أطلب باقة من الشهادات