Privacy Policy

http://www.Doroob.sa is a website (“our site”) operated by TakaMoL for Business Services Holding Company Ltd (“we”). We are committed to protecting and respecting your privacy. This policy (together with our terms of use and any other documents referred to on it) sets out the basis on which any personal information we collect from you, or that you provide to us, will be processed by us. Please read the following carefully to understand our views and practices regarding your personal information and how we will treat it. By visiting our site you are accepting and consenting to the practices described in this policy.

information we may collect from you

We may collect and process the following information about you:

Information you give us. You may give us information about you by filling in forms on our site or by corresponding with us by phone, e-mail or otherwise. This includes information you provide when you register to use our site, enroll in a course, participate in discussion boards or submit your user postings on our site, and when you send us an email or report a problem with our site. The information you give us may include personal information such as your name, address, e-mail address and phone number, financial and credit card information, personal description and photograph. Comments or other information posted by you to our forums, wikis or other areas of our site designed for public communications or communications among other users may be viewed and downloaded by others who visit our site.

Information we collect about you. With regard to each of your visits to our site we may automatically collect the following information:

  • technical information, including the Internet protocol (IP) address used to connect your computer to the Internet, your login information, browser type and version, time zone setting, browser plug-in types and versions, operating system and platform;
  • information about your visit, including the full Uniform Resource Locators (URL) clickstream to, through and from our site (including date and time); products you viewed or searched for; page response times, download errors, length of visits to certain pages, page interaction information (such as scrolling, clicks, and mouse-overs), and methods used to browse away from the page and any phone number used to call our customer service number; and
  • usage information about student performance and patterns of learning.

Information we receive from other sources. We may receive information about you if you use any of the other websites we operate or the other services we provide. We are also working closely with third parties (including, for example, business partners, sub-contractors in technical, payment and delivery services, advertising networks, analytics providers, search information providers, credit reference agencies) and may receive information about you from them.

cookies

Our site uses cookies to distinguish you from other users of our site. This helps us to provide you with a good experience when you browse our site and also allows us to improve our site.

By continuing to browse our site, you are agreeing to our use of cookies.

A cookie is a small file of letters and numbers that we store on your browser or the hard drive of your computer if you agree. Cookies contain information that is transferred to your computer's hard drive.

We use the following cookies:

  • Strictly necessary cookies. These are cookies that are required for the operation of our site. They include, for example, cookies that enable you to log into secure areas of our site, enroll in a course, receive a certificate or make use of online payment services.
  • Analytical/performance cookies. They allow us to recognise and count the number of visitors and to see how visitors move around our site when they are using it. This helps us to improve the way our site works, for example, by ensuring that users are finding what they are looking for easily. Functionality cookies. These are used to recognise you when you return to our site. This enables us to personalise our content for you, greet you by name and remember your preferences (for example, your choice of language or region).
  • Targeting cookies. These cookies record your visit to our site, the pages you have visited and the links you have followed. We will use this information to make our site and the advertising displayed on it more relevant to your interests. We may also share this information with third parties for this purpose.

Please note that third parties (including, for example, advertising networks and providers of external services like web traffic analysis services) may also use cookies, over which we have no control. These cookies are likely to be analytical/performance cookies or targeting cookies.

You block cookies by activating the setting on your browser that allows you to refuse the setting of all or some cookies. However, if you use your browser settings to block all cookies (including essential cookies) you may not be able to access all or parts of our site.

Except for essential cookies, all cookies will expire after one hour.

uses made of the information

We use information held about you in the following ways:

Information you give to us or we collect about you. We will use this information:

  • to enable us, our partners and third party vendors to provide, administer, and improve the courses;
  • to help us, our partners and third party vendors to improve course offerings, both individually (e.g., by course staff when working with a student) and in aggregate, and to individualize the experience and to evaluate the access and use of our site and the impact on the worldwide educational community;
  • for purposes of scientific research, particularly, for example, in the areas of cognitive science and education;
  • for the purpose for which you specifically provided the information, for example, to respond to a specific inquiry or provide you with access to the specific course content and/or services you select;
  • to track both individual and aggregate attendance, progress and completion of an online course, and to analyze statistics on student performance and how students learn;
  • to monitor and detect violations of our terms of service as well as other misuses and potential misuses of our site;
  • to publish information, but not personal information, gathered about access, use, impact, and student performance;
  • to send you updates about courses offered by us or other events, to send you communications about products or services offered by us, our partners or third party vendors that may be of interest to you, or to send you email messages about site maintenance or updates;
  • to archive this information and/or use it for future communications with you;
  • to maintain and improve the functioning and security of our site and our software, systems, and network;
  • for purposes described elsewhere in this Privacy Policy (including, e.g., sharing with third parties);
  • as otherwise described to you at the point of collection or pursuant to your consent;
  • to administer our site and for internal operations, including troubleshooting, data analysis, testing, research, statistical and survey purposes;
  • to improve our site to ensure that content is presented in the most effective manner for you and for your computer;
  • to allow you to participate in interactive features of our service, when you choose to do so;
  • as part of our efforts to keep our site safe and secure;
  • to measure or understand the effectiveness of advertising we serve to you and others, and to deliver relevant advertising to you; and
  • to make suggestions and recommendations to you and other users of our site about services that may interest you or them.

Information we receive from other sources. We may combine this information with information you give to us and information we collect about you. We may us this information and the combined information for the purposes set out above (depending on the types of information we receive).

disclosure of your information

We may share any information provided by you or collected from us with our partners, third party vendors, analytics and search engine providers and advertisers. We will share information with third parties as follows:

  • if we are under a duty to disclose or share your personal information in order to comply with any legal obligation, or in order to enforce or apply our terms of use and other agreements; or to protect the rights, property, or safety of TakaMoL for Business Services Holding Company Ltd., our customers, or others;
  • with service providers or contractors that perform certain functions on our or our partners’ or vendors’ behalf, including processing information that you provide to us on our site, processing purchases via third party providers, and other transactions through our site, operating our site or portions of it, providing or administering courses, or in connection with other aspects of our services;
  • with other visitors to our site, to the extent that you submit comments, course work, or other information or content (collectively, “Postings”) to a portion of our site designed for public communications; and with other members of a class of which you are a member, to the extent you submit Postings to a portion of our site designed for viewing by those class members. We may provide your Postings to students who later enroll in the same classes as you, within the context of the forums, the courseware, or otherwise. If we do re-post your Postings originally made to non-public portions of our site, we will post them without your real name and e-mail (except with your express permission), but we may use your username without your consent;
  • for purposes of scientific research, particularly, for example, in the areas of cognitive science and education. However, we will only share personal information about you for this purpose to the extent doing so complies with applicable law and is limited to the personal information required to fulfill the purposes stated at the time of collection;
  • to provide opportunities for you to communicate with other users who may have similar interests or educational goals. For instance, we may recommend specific study partners or connect potential student mentees and mentors. In such cases, we may use all information collected about you to determine who might be interested in communicating with you, but we will only provide other users your username, and not disclose your real name or e-mail address to your contact;
  • to respond to subpoenas, court orders, or other legal process; to investigate, or prevent, or take action regarding illegal activities, suspected fraud, or security or technical issues, or to enforce our terms of service or this Privacy Policy, as otherwise may be required by applicable law or to protect our rights, property, or safety or those of others;
  • with our affiliates, or with successors in the event of a merger, acquisition or reorganization, for their use consistent with this Privacy Policy;
  • as otherwise described to you at the point of collection or pursuant to your consent;
  • for integration with third party services. For example, videos and other content may be hosted on YouTube and other websites not controlled by us; and
  • share aggregated information that does not personally identify you with the public and with third parties, including but not limited to researchers and business partners.

consent to processing data outside home country

By using our site, or providing information to us, you understand and unambiguously consent to the collection, use, disclosure and retention of information in the Kingdom of Saudi Arabia and other countries and territories, for the purposes set forth in this Privacy Policy and our terms of use. You hereby consent to the collection, use, disclosure, and retention by us of your personal information as described under this Privacy Policy, including but not limited to the transfer of your personal information between us and the third parties, affiliates, and subsidiaries described in this Privacy Policy. For further certainty, any consent relating to a right to transfer information referred to in this paragraph shall be deemed to include your consent to the transfer of the applicable personal information to a jurisdiction which may provide a different level of privacy protection than that available in your own country.

We will take all steps reasonably necessary to ensure that your information is treated securely and in accordance with this Privacy Policy.

All information you provide to us is stored on our secure servers. Any payment transactions will be encrypted using SSL technology. Where we have given you (or where you have chosen) a password which enables you to access certain parts of our site, you are responsible for keeping this password confidential. We ask you not to share a password with anyone.

Unfortunately, the transmission of information via the internet is not completely secure. Although we will do our best to protect your personal information, we cannot guarantee the security of your information transmitted to our site. Any transmission is at your own risk. Once we have received your information, we will use strict procedures and security features to try to prevent unauthorised access.

If you do not agree with these terms, then please do not access, browse, or register for our site. If you choose not to provide us with certain information required to provide you with various services offered on our site, you may not be able to establish a user account and we may not be able to provide you with those services.  

your rights

You have the right to ask us not to process your personal information for marketing purposes. We will usually inform you (before collecting your information) if we intend to use your information for such purposes or if we intend to disclose your information to any third party for such purposes. You can exercise your right to prevent such processing by checking certain boxes on the forms we use to collect your information. You can also exercise the right at any time by contacting us at support@Doroob.sa.

Our site may, from time to time, contain links to and from the websites of our partner networks, advertisers and affiliates. If you follow a link to any of these websites, please note that these websites have their own privacy policies and that we do not accept any responsibility or liability for these policies. Please check these policies before you submit any personal information to these websites.

changes to our privacy policy

Any changes we may make to our privacy policy in the future will be posted on this page and, where appropriate, notified to you by e-mail. Please check back frequently to see any updates or changes to our privacy policy.

contact

Questions, comments and requests regarding this privacy policy are welcomed and should be addressed to contact@Doroob.sa.

Doroob Google Analytics Features

  • Doroob has implemented Google Analytics features, including Remarketing, Google Display Network Impression Reporting, the DoubleClick Campaign Manager integration, Google Analytics Demographics and Interest Reporting.
  • Should you wish to opt-out of Google Analytics for Display Advertising, you can do so by adjusting your personal Google Ads Settings.
  • You furthermore have the option to adjust your web settings in relation to Google Analytics by changing the currently available opt-outs for the web.
  • Third-party vendors, including Google, may show Doroob ads on sites across the Internet.
  • Doroob and third-party vendors, including Google, use first-party cookies (such as the Google Analytics cookie) and third-party cookies (such as the DoubleClick cookie) together to inform, optimize, and serve ads, based on your past visits to Doroob.
  • Doroob and third-party vendors, including Google, use first-party cookies (such as the Google Analytics cookies) and third-party cookies (such as the DoubleClick cookie) together to report how your ad impressions, other uses of ad services, and interactions with these ad impressions and ad services are related to visits to Doroob.
  • Doroob uses data from Google's Interest-based advertising or 3rd-party audience data (such as age, gender, and interests) with Google Analytics, to optimize the customer experience, including the suggestion of relevant products etc.

Facebook Retargeting Data

Some of the advertisements you see on our website or on emails we deliver to you are delivered by Facebook, who collect non-personally identifiable information about your online activities with the emails we send and/or our website through the use of cookies, web beacons, and other technologies, in an effort to understand your interests and deliver you advertisements that are tailored to your interests. The use of cookies, web beacons, and other technologies by Facebook is subject to the privacy policies of this third party. If you choose not to have your information used for advertising purposes, you can find out more information on how to opt-out by clicking here.

سياسة الخصوصية

هو ("موقعنا") على شبكة الإنترنت، والذي نقوم بإدارته ("نحن") شركة تكامل لخدمات الأعمال القابضة المحدودة. ونحن ملتزمون بحماية واحترام خصوصيتكم.

هذه السياسة (بالإضافة إلى شروط استخدام موقعنا) وغيرها من الوثائق المشار إليها في تلك الشروط) تحدد الأساس الذي نقوم بناءً عليه بجمع أية معلومات شخصية منكم، أو توفرونها لنا، والتي ستتم معالجتها من قبلنا. فيرجى قراءة ما يلي بعناية لتفهم وجهات نظرنا والممارسات المتعلقة بمعلوماتكم الشخصية وكيفية التعامل معها. ومن خلال زيارة موقعنا، فإنكم تتقبلون وتوافقون على الممارسات الوارد وصفها في هذه السياسة.

المعلومات التي قد نقوم بجمعها منكم

قد نقوم بجمع ومعالجة المعلومات التالية المتعلقة بكم:

المعلومات التي تقدمونها لنا: قد تقدمون لنا معلومات خاصة بكم من خلال تعبئة النماذج المحددة في موقعنا أو من خلال الاتصال بنا عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني أو غير ذلك من الطرق. وهذا يشمل المعلومات التي تقدمونها عند التسجيل لاستخدام موقعنا، أو الالتحاق بدورة تدريبية، أو المشاركة في منتديات النقاش أو تقديم منشورات المستخدم الخاصة بكم على موقعنا، أو عندما توجهون لنا رسالةً بالبريد الإلكتروني أو ترسلون لنا تقريراً عن مشكلة تواجهونها في التعامل مع موقعنا. فالمعلومات التي تقدمونها لنا قد تتضمن معلومات شخصية مثل اسمكم وعنوانكم وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف، والمعلومات المالية وبطاقات الائتمان، ووصف الشخصية وصورة فوتوغرافية. كما قد تتضمن تعليقات أو غيرها من المعلومات المنشورة من قبلكم في المنتديات التي نعقدها، أو الكوكيز أو المجالات الأخرى من موقعنا التي تكون مصممة للاتصالات العامة أو الاتصالات فيما بين مستخدمين آخرين والتي يمكن الاطلاع عليها وتحميلها من قبل أطراف أخرى ممن يزورون موقعنا.

المعلومات التي نجمعها عنكم : فيما يتعلق بكل زيارة من زياراتكم لموقعنا، قد نقوم بجمع المعلومات التالية عنكم بصورة تلقائية:

  • المعلومات التقنية، بما في ذلك عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) المستخدم لربط جهاز الكمبيوتر الخاص بكم بشبكة الإنترنت، ومعلومات تسجيل الدخول الخاصة بكم، ونوع المتصفح والإصدار، وتحديد المنطقة الزمنية، وأنواع الوظائف الإضافية وإصدارات المتصفح، ونظام ومنصة تشغيل الإنترنت؛
  • معلومات حول زيارتكم، بما في ذلك مجرى النقر الكامل لمعرفات الموارد المنتظمة (URL)، من خلال موقعنا (شاملا التاريخ والوقت)؛ المنتجات التي قمتم باستعراضها أو البحث عنها؛ وأوقات الاستجابة في صفحات البحث؛ وأخطاء التحميل؛ ومدة فترات الزيارة لصفحات معينة، ومعلومات التفاعل مع صفحات البحث (مثل التمرير والنقرات ومرات التخاطب باستخدام الفأرة)، والأساليب المستخدمة في التصفح بعيدا عن الصفحة وأي رقم هاتف مستخدم للاتصال برقم خدمة العملاء؛ ومعلومات الاستخدام حول أداء الطلاب وأنماط التعلم.

المعلومات التي نتلقاها من مصادر أخرى : قد نتلقى معلومات عنكم إذا كنتم تستخدمون أياً من المواقع الأخرى التي نقوم بتشغيلها أو الاستفادة من الخدمات الأخرى التي نقدمها. كما أننا نعمل بشكل وثيق مع أطراف ثالثة (بما في ذلك، على سبيل المثال، الشركاء التجاريين، والمقاولين من الباطن في مجال تقديم الخدمات الفنية والدفع والتسليم وشبكات الإعلان، ومقدمي الدراسات التحليلية، ومقدمي معلومات البحث، والوكالات المرجعية الائتمانية) التي بإمكاننا الحصول منها على المعلومات التي تتعلق بكم.

ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) لتمييزكم عن المستخدمين الآخرين لموقعنا. وهذا يساعدنا على تزويدكم بتجربة جيدة عند قيامكم بتصفح موقعنا ويسمح لنا في الوقت ذاته بتحسين موقعنا.

ومن خلال الاستمرار في تصفح موقعنا، فإنكم توافقون على قيامنا باستخدام ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) في التعامل معكم.

ملف تعريف الارتباط هو عبارة عن ملف صغير يتألف من حروف وأرقام نقوم بتخزينها في المتصفح الخاص بكم أو على القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الخاص بكم إذا كنتم توافقون على ذلك. تحتوي ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) على المعلومات التي يتم نقلها إلى القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الخاص بكم.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) التالية:

  • ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) التي يجب استخدامها في حالات الضرورة القصوى: هذه هي الملفات المطلوبة لتشغيل موقعنا. وهي تشمل، على سبيل المثال، ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) التي تمكنكم من تسجيل الدخول إلى المناطق الآمنة من موقعنا، والالتحاق بدورة تدريبية، والحصول على شهادة أو الاستفادة من خدمات الدفع عبر الإنترنت.
  • ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) التي تستخدم للأغراض التحليلية / لأغراض الأداء. فهي تسمح لنا بالتعرف وحساب عدد الزوار والوقوف على الكيفية التي يتحرك بها الزوار داخل موقعنا أثناء استخدامه. وهذا يساعدنا على تحسين الطريقة التي يعمل بها موقعنا، وذلك على سبيل المثال، من خلال ضمان أن المستخدمين يعثرون على ما يبحثون عنه بسهولة ويسر.
  • ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) التي تستخدم للأغراض الوظيفية. تستخدم هذه الملفات للتعرف عليكم عند العودة إلى موقعنا. وهذا يمكننا من تخصيص المحتوى الذي نقدمه لكم، ومن تقديم التحية لكم بالاسم وتذكر نواحي التعامل التي تفضلونها (على سبيل المثال، اللغة أو الإقليم المختار).
  • ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) التي تستخدم لأغراض الاستهداف: تستخدم هذه الملفات في تسجيل وقائع زيارتكم لموقعنا، والصفحات التي قمتم بتصفحها والروابط التي قمتم باتباعها. وسوف نستخدم هذه المعلومات لجعل موقعنا والإعلانات المعروضة عليه أكثر ملاءمة وخدمة لمصالحكم. كما يجوز لنا إطلاع أطراف ثالثة على هذه المعلومات لهذا الغرض.

يرجى ملاحظة أن الأطراف الثالثة (بما في ذلك، على سبيل المثال، شبكات الإعلان ومقدمي الخدمات الخارجية مثل خدمات تحليل حركة المرور على الشبكة) يمكنها أيضا استخدام ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، والتي لا يكون لدينا أي سيطرة عليها. ومن المرجح أن تكون ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) التي تستخدمها هذه الأطراف هي من النوع الذي يستخدم للأغراض التحليلية أو لأغراض الأداء أو لأغراض الاستهداف كما هو موضح أعلاه

يمكنكم منع استخدام ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) الخاصة بكم من خلال تفعيل الإعدادات على المتصفح الخاص بكم الذي يسمح لكم برفض أو تحديد كامل أو بعض ملفات تعريف الارتباط. ولكن يراعى أنه في حال استخدامكم إعدادات المتصفح لمنع استخدام جميع ملفات تعريف الارتباط (بما في ذلك الملفات الأساسية منها) فقد لا يكون بإمكانكم الوصول إلى جميع أو بعض أجزاء موقعنا.

باستثناء ملفات تعريف الارتباط الأساسية، فإن جميع ملفات تعريف الارتباط ينتهي مفعولها بعد انقضاء ساعة واحدة.

الاستخدامات التطبيقية للمعلومات

نحن نستخدم المعلومات التي نحتفظ بها عنكم بالطرق التالية:

المعلومات التي تقدمونها لنا أو التي نجمعها عنكم ، ستستخدم على النحو التالي:

  • لتمكيننا، وتمكين شركائنا والموردين من طرف ثالث من تقديم وإدارة، وتحسين مستوى الدورات التدريبية.
  • لتمكيننا، وتمكين شركائنا والموردين من طرف ثالث من رفع مستوى أداء الدورات التدريبية، سواء على المستوى الفردي (على سبيل المثال، من قبل أعضاء هيئة التدريب عند تعاملهم مع المتدربين) بشكل إجمالي، أو من خلال إضفاء الصفة الفردية على تجربتهم وتقييم إمكانيات الدخول واستخدام موقعنا وأثر ذلك على المجتمع التعليمي في جميع أنحاء العالم.
  • لأغراض البحث العلمي، وخاصة، على سبيل المثال، في مجالات العلوم والتربية المعرفية.
  • للغرض الذي تم توفير المعلومات من أجله على وجه التحديد، على سبيل المثال، الرد على استفسار معين أو تمكينكم من الوصول إلى محتوى مسار معين و/أو الخدمات التي تختارونها.
  • متابعة الحضور، على مستوى الأفراد والمجموعة والتقدم المتحقق عند الانتهاء من الدورة التي تقدم على شبكة الإنترنت، وتحليل البيانات الإحصائية عن أداء المتدربين وكيفية تحصيلهم العملي.
  • مراقبة وكشف مخالفات شروط الخدمة وكذلك حالات سوء الاستخدام المحتملة الأخرى لموقعنا.
  • نشر المعلومات، غير المعلومات الشخصية، التي تجمع حول إمكانية الوصول والاستخدام، وأثر ذلك على أداء المتدربين.
  • تزويدكم بآخر المستجدات حول الدورات التي نقدمها أو غيرها من الأحداث، وحول المنتجات أو الخدمات التي نقدمها نحن أو شركاؤنا أو الموردون من طرف ثالث التي قد تكون ذات فائدة لكم، والتي يمكن أن ترسل لكم عن طريق رسائل البريد الإلكتروني حول الصيانة أو التحديثات التي تستجد على الموقع.
  • أرشفة هذه المعلومات و/أو استخدامها لإمكانية الاتصالات المستقبلية معكم.
  • صيانة ورفع مستوى أداء وأمن موقعنا وبرامجنا والنظم والشبكات الخاصة بنا.
  • للأغراض الوارد وصفها في موضع آخر من سياسة الخصوصية (بما في ذلك، على سبيل المثال، تبادل المعلومات مع أطراف ثالثة).
  • بأية طريقة جرى وصفها بخلاف ذلك في مرحلة جمع المعلومات أو بناء على موافقتكم.
  • لإدارة موقعنا وتنفيذ العمليات الداخلية، بما في ذلك اكتشاف الأعطال وتحليل البيانات، والاختبار والبحث والأغراض الإحصائية وأغراض الدراسات المسحية الشاملة.
  • لتحسين مستوى موقعنا لضمان عرض المحتوى بطريقة أكثر فعالية بالنسبة لكم وبالنسبة لجهاز الكمبيوتر الخاص بكم.
  • للسماح لكم بالمشاركة في الميزات التفاعلية للخدمة التي نقدمها، في حال رغبتكم في ذلك. كجزء من جهودنا الرامية إلى الحفاظ على أمن وسلامة موقعنا.
  • لقياس أو فهم فعالية الإعلانات التي نقدمها لكم ولغيركم، وتقديم الإعلانات ذات الصلة بكم.
  • لتقديم الاقتراحات والتوصيات لكم ولغيركم من مستخدمي موقعنا حول الخدمات التي قد تهمكم أو تعنيهم.

المعلومات التي نتلقاها من مصادر أخرى يجوز لنا الجمع بين هذه المعلومات وبين المعلومات التي تقدمونها لنا والمعلومات التي نجمعها عنكم. كما يجوز لنا استخدام هذه المعلومات والمعلومات التي جرى جمعها للأغراض المبينة أعلاه (اعتمادا على أنواع المعلومات التي نتلقاها).

الإفصاح عن المعلومات الخاصة بكم

قد نقوم بتبادل أي معلومات تقدمونها لنا أو نقوم بجمعها عنكم مع شركائنا والموردين من طرف ثالث، والجهات المختصة بإجراء التحليلات ومقدمي خدمات محرك البحث والمعلنين. وسنقوم بتبادل هذه المعلومات مع أطراف ثالثة على النحو التالي:

  • إذا كان يتعين علينا الإفصاح أو تبادل المعلومات الشخصية الخاصة بكم في إطار الوفاء بأي التزام قانوني، أو من أجل تنفيذ أو تطبيق شروط الاستخدام الخاصة بنا وتنفيذ الاتفاقيات الأخرى؛ أو لحماية الحقوق وحقوق الملكية، أو المحافظة على سلامة شركة تكامل لخدمات الأعمال القابضة المحدودة، وسلامة عملائنا، أو غيرهم من الأطراف.
  • مع مقدمي الخدمات أو المقاولين الذين يؤدون وظائف معينة بالنيابة عنا أو عن شركائنا أو بالنيابة عن البائعين، بما في ذلك معالجة المعلومات التي تقدمونها على موقعنا، وتنفيذ المشتريات عن طريق طرف ثالث، وغيرها من العمليات التي تنفذ من خلال موقعنا، أو التي تتعلق بتشغيل موقعنا أو أية أجزاء منه، وتقديم أو إدارة الدورات التدريبية، أو فيما يتعلق بأية جوانب أخرى من الخدمات التي نقدمها.
  • مع الزائرين الآخرين لموقعنا، إلى الدرجة التي تقومون معها بإرسال التعليقات، ومواد التدريب، أو غير ذلك من المعلومات أو المحتوى (التي يطلق عليها مجتمعة عبارة " منشورات") إلى جزء من موقعنا مخصص للاتصالات العامة؛ ومع أعضاء آخرين من صف دراسي تكونون عضوا فيه، إلى الحد الذي تقدمون معه منشورات إلى جزء من موقعنا مخصص للعرض من قبل هؤلاء الأعضاء. ويجوز أن نقوم بتوزيع منشوراتكم على الطلاب والمتدربين الذين يلتحقون في وقت لاحق في نفس الصفوف التي سبق لكم الالتحاق بها، في إطار المنتديات، والمناهج التعليمية، أو غير ذلك. وفي حال قيامنا بإعادة نشر منشوراتكم التي أعدت أساسا للنشر في أجزاء غير عامة من موقعنا، فسنقوم بنشرها دون ذكر اسمكم الحقيقي وبريدكم الإلكتروني (إلا بإذن صريح من جانبكم)، ولكن يجوز لنا استخدام اسم المستخدم الخاص بكم من غير الحاجة للحصول على موافقتكم.
  • لأغراض البحث العلمي، وخاصة، على سبيل المثال، في مجالات العلوم والتعليم المعرفي. ومع ذلك، فإننا سنقوم بتبادل المعلومات الشخصية الخاصة بكم لهذا الغرض بما لا يتعارض مع أحكام القوانين والأنظمة المرعية وفي حدود المعلومات الشخصية المطلوبة لتحقيق الأغراض المبينة في وقت جمعها.
  • لتوفير فرص التواصل بينكم وبين المستخدمين الآخرين الذين قد يكون لهم مصالح أو أهداف تعليمية مماثلة. على سبيل المثال، قد نوصيكم بالالتحاق بشركاء دراسة من نوع محدد أو الارتباط بفئات محددة من المتدربين أو الطلاب والموجهين المحتملين. وفي مثل هذه الحالات، فإنه يجوز لنا أن نستخدم جميع المعلومات التي تم جمعها عنكم لتحديد الجهات التي قد تكون مهتمة في التواصل معكم، ولكننا سنقوم فقط بتزويد المستخدمين الآخرين باسم المستخدم الخاص بكم، دون الإفصاح عن اسمكم الحقيقي أو عنوان بريدكم الإلكتروني؛
  • للرد على مذكرات الإحضار، أو أوامر المحكمة أو الإجراءات القانونية الأخرى. وللتحقيق، أو منع أو اتخاذ اللازم تجاه إجراءات تتعلق بأنشطة غير مشروعة، أو أنشطة الاحتيال المشتبه بها، أو القضايا الأمنية أو الفنية، أو لتنفيذ شروط الخدمة الخاصة بنا أو سياسة الخصوصية، وكل ما يكون مطلوبا بخلاف ذلك بموجب أحكام القوانين والأنظمة المرعية أو لحماية حقوقنا وممتلكاتنا، أو المحافظة على سلامة ومصالح الآخرين.
  • مع الشركات التابعة لنا، أو مع خلفائهم في حالة الاندماج، أو الاستحواذ أو إعادة التنظيم، لاستخدامها بما يتفق مع سياسة الخصوصية.
  • حسب الوصف الذي يقدم لكم بخلاف ذلك في نقاط الجمع أو بناء على موافقتكم.
  • من أجل التكامل مع خدمات أطراف ثالثة. على سبيل المثال، إمكانية استضافة محتوى الفيديو وغيرها من المحتويات على موقع يوتيوب وغيرها من المواقع التي لا تخضع لسيطرتنا.
  • تبادل المعلومات المجمعة التي لا تعرفكم شخصيا على الجمهور وعلى أطراف ثالثة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الباحثين والشركاء التجاريين.

الموافقة على معالجة البيانات خارج البلاد

باستخدامكم لموقعنا، أو تقديم معلومات لنا، فإنكم تدركون وتوافقون بشكل لا لبس فيه على جمع واستخدام والإفصاح وحفظ المعلومات في المملكة العربية السعودية وبلدان ومناطق أخرى، للأغراض المنصوص عليها في سياسة الخصوصية و شروط الاستخدام . وبهذا فإنكم توافقون على جمع واستخدام والإفصاح، والاحتفاظ من قبلنا بالمعلومات الشخصية الخاصة بكم كما هو موضح في سياسة الخصوصية، بما في ذلك دون حصر، تبادل المعلومات الشخصية الخاصة بكم فيما بيننا وبين أطراف ثالثة، ومع الشركات المنتسبة، والشركات التابعة لنا الوارد وصفها في سياسة الخصوصية. وتلافيا للشك، فإن أي موافقة تتعلق بالحق في تبادل المعلومات المشار إليها في هذه الفقرة تشمل موافقتكم على تبادل المعلومات الشخصية الخاصة بكم مع أي ولاية قضائية قد توفر مستوى مختلفاً من حماية الخصوصية عن المستوى المتوفر في بلدكم.

هذا وسنتخذ جميع الخطوات اللازمة بحدود المعقول لضمان التعامل مع المعلومات الخاصة بكم بشكل آمن ووفقا لسياسة الخصوصية.

جميع المعلومات التي تقدمونها لنا يتم تخزينها في ذاكرة حاسبات خدمة آمنة خاصة بنا. وأي عمليات دفع سيتم تشفيرها باستخدام تقنية SSL. وفي حال قيامنا بتزويدكم (أو في حال اختياركم) كلمة سر لتمكينكم من الدخول على أجزاء معينة من موقعنا، فستقع على عاتقكم مسؤولية المحافظة على سرية هذه الكلمة. ونحن ننصح بعدم إطلاع أي شخص على كلمة السر الخاصة بكم.

ومما يؤسف له أن عملية نقل المعلومات عبر شبكة الإنترنت ليست آمنة تماما. وعلى الرغم من أننا سنبذل قصارى جهدنا لحماية المعلومات الشخصية الخاصة بكم، فإننا لا نستطيع ضمان أمن المعلومات الخاصة بكم التي سيتم نقلها إلى موقعنا. وعليه، يراعى أن أي عملية نقل من هذا القبيل ستكون على مسؤوليتكم الخاصة. ومن ناحيتنا، فإنه بمجرد تلقينا المعلومات الخاصة بكم، سنطبق إجراءات صارمة وميزات الأمان في محاولة لمنع الوصول غير المصرح به إلى تلك المعلومات.

فإذا كنتم لا توافقون على هذه الشروط، فالرجاء عدم الدخول، أو تصفح، أو التسجيل للاشتراك في موقعنا. وإذا اخترتم عدم تزويدنا بمعلومات معينة تكون مطلوبة لتزويدكم بمختلف الخدمات المقدمة على موقعنا، فسوف لا يكون بإمكانكم إنشاء حساب مستخدم خاص، وبالتالي فسوف لا نكون قادرين على تزويدكم بتلك الخدمات.

حقوقكم

إن لكم الحق في أن تطلبوا منا عدم استخدام المعلومات الشخصية الخاصة بكم لأغراض التسويق. ونحن في العادة سنبلغكم (قبل المباشرة بجمع المعلومات الخاصة بكم) إذا كنا ننوي استخدام المعلومات الخاصة بكم لمثل هذه الأغراض أو إذا كنا نعتزم الإفصاح عن المعلومات الخاصة بكم إلى أي طرف ثالث لهذه الأغراض. يمكنكم ممارسة حقكم في منع معالجة تلك المعلومات عن طريق التأشير في المربعات المخصصة لذلك على النماذج التي نستخدمها لجمع المعلومات الخاصة بكم. ويمكنكم أيضا ممارسة هذا الحق في أي وقت عن طريق الاتصال بنا على العنوان التالي: support@doroob.sa .

ربما يتضمن موقعنا من وقت لآخر، روابط للاتصال من وإلى مواقع شبكات أو معلنين أو شركات تابعة لشريك من شركائنا. فإذا كنتم ترغبون في تتبع أي رابط للدخول على أي موقع من هذه المواقع، يرجى ملاحظة أن هذه المواقع لديها سياسات الخصوصية الخاصة بها، وأننا لا نتقبل أي مسؤولية أو تبعة فيما يتعلق بتلك السياسات. وعليه، يرجى الاطلاع على تلك السياسات قبل تقديم أي معلومات شخصية لتلك المواقع.

التغييرات التي تطرأ على سياسة الخصوصية الخاصة بنا

أي تغييرات قد ندخلها على سياسة الخصوصية الخاصة بنا في المستقبل سيتم نشرها على هذه الصفحة، وعند الاقتضاء، سيتم إخطاركم بها عن طريق البريد الإلكتروني. فيرجى الرجوع إلى بريدكم الإلكتروني باستمرار للوقوف على أي مستجدات أو تغييرات قد تطرأ على سياسة الخصوصية.

الاتصال

نرحب بكافة الأسئلة والتعليقات والطلبات بخصوص سياسة الخصوصية التي ينبغي أن توجه إلى العنوان التالي: contact@doroob.sa.

استخدام خدمة Google AdWords

إن موقع “برنامج دروب” يستخدم خدمة إعادة التسويق Google AdWords remarketing للإعلان في مواقع أخرى على شبكة الإنترنت (بما فيها غوغل) واستهداف زوار الموقع (برنامج دروب). هذا يعني انه يمكننا الإعلان واستهداف زوار الموقع السابقين والذين لم يقوموا بإتمام مهمة معينة في “برنامج دروب” مثل استخدام نموذج للاستعلام عن الخدمات أو للتسجيل في الموقع أو غيرها من المهمات. ويمكن أن تكون هذه الإعلانات ضمن نتائج البحث في محركات البحث أو في شبكة الظهور الخاصة بغوغلGoogle Display Network . إن المواقع الخارجية مثل غوغل قد تستخدم ملفات تعريف الارتباط لنشر الإعلانات بناء على الزيارات المسبقة للمتصفح في “برنامج دروب” دوت كوم. بالطبع فإن أي معلومات أو بيانات سوف تستخدم بناء على سياسة الخصوصية المتبعة في “برنامج دروب” وغوغل

يمكنك تعيين وتغيير إعدادات الإعلانات من صفحة خيارات إعلانات غوغل Google Ad Preferences page. كما يمكنك إلغاء الإعلانات بناء على الاهتمامات من إعدادات ملفات تعريف الارتباط. أو إيقافها بشكل دائم عبر الإضافات الخاصة بالمتصفح المستخدم.

قد نعمل مع شركات إعلانية لإدارة الإعلانات باسمنا.